منتدى الياسمين **زهرة في زمن الاشواك**
مرحبـا بك عزيزي......... كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد ::+:+:+:+:: أهلا بك أخي الفاضل .. اختي الفاضله يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها .... كن عضواً متميزاً و مواضيعك مثــالية و ردودك راقية مديرة منتداكم ***ياسمين***

منتدى الياسمين **زهرة في زمن الاشواك**

منتدى هادف و عااام

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» احلى خواتم لاحلى بنوتات في العالم
الأحد ديسمبر 28, 2014 8:37 am من طرف noha

» حقائب بنوتات لاحلى بنوتات بالعاااالم
الأحد ديسمبر 28, 2014 8:18 am من طرف noha

» حفل تكريم الشيخ محمد بن راشد الهاشمى
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 9:10 am من طرف شمس الياسمين

» معهد الخـــــــوارزمي للتدريب النسائي بالطائف
الثلاثاء مارس 05, 2013 8:30 am من طرف سارة الشريف

» ....قصة رائعة لا تفوتوها....
الأربعاء يوليو 04, 2012 6:41 am من طرف نونو

» في هذة الحياة ....
الثلاثاء يونيو 19, 2012 9:32 am من طرف رشا

» الحب********
السبت يونيو 16, 2012 7:33 am من طرف نونو

»  كيف تملك قلب الفتاه..للشباب!!
الخميس يونيو 07, 2012 1:25 am من طرف أحلى ( نور ) بنوته

» شخص خانك ولجأ اليك هل تساعده ؟؟؟؟
الخميس يونيو 07, 2012 1:04 am من طرف أحلى ( نور ) بنوته

منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رشا

نونو

amine 005

امير الشينوي

prince kimo

selena gomez

roza ange

غروري ذابحهم

yass_amar

asoum _ 2010

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 88 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو noha فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1395 مساهمة في هذا المنتدى في 404 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ السبت يونيو 09, 2012 9:09 am

شاطر | 

زوجة منحوسة.........................وهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 005

مُساهمةموضوع: زوجة منحوسة.........................وهما    الإثنين أكتوبر 11, 2010 8:45 am

زوجة منحوسة
طلّق رجل زوجته لا لعيب خِلقي أو خلُقي فيها وإنما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه، وفي المحكمة وقف الزوج أمام القاضي يحكي ويشكي ويشرح أسباب ودوافع الطلاق التي لم يدع شيئاً لم يقله ، بينما وقفت الزوجة الصامتة ولم تنطق بكلمة !!:mh31:
قال الزوج : تصور يا سيادة القاضي، أول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة إلى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عند الباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد، وما هي إلا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي !!
وفي اليوم الذي ذهب أهلي لخطبتها توفيت والدتي في الطريق وتحول المشوار من منزل العروس إلى مدافن العائلة ! :1:
وفي فترة الخطوبة كنت كل مرة أصطحبها إلى السوق يلتقطني الرادار، وإذا حدث وخففت السرعة استلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع ! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟
ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران، فامتدت النيران إلى منزلنا والتهمت جانباً كبيراً من المطبخ .
بعد حفل الزفاف توجهنا إلى المطار لنسافر في رحلة شهر العسل، تأخرنا عن موعد الطائرة ، فأقلعت بدوننا، انتظرنا حوالي العشر ساعات لنستقل طائرة ثانية، عند خروجنا من المطار تعطل الباص الذي كان يقلنا إلى الفندق، عدنا بعد شهر العسل فوجدنا أن بيتنا قد تعرض للسرقة.
وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه، بعد أن تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا أنه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحة جيدة وأخذناه للعلاج إلى الخارج ولم يعد من يومها للبلاد إلى الآن !
وكلما جاء أخي وزوجته لزيارتنا، دب خلاف مفاجئ بينهما، واشتعلت المشاجرات وأقسم عليها بالعودة إلى بيت أهلها !!
وكانت كل عائلة تهمس لي بأن زوجتي هي سبب المصائب التي تهبط علينا، لكنني لم أكن أصدق فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التي يتمناها كل شاب لكن يا سيادة القاضي بدأت ألاحظ أن حالتي المادية في تدهور مستمر وأن راتبي بالكاد يكفي مصاريف الشهر، وبالأمس فقط، فقدت وظيفتي فقررت ألا أبقي هذه الزوجة على ذمتي !
فأمر القاضي أن يرد زوجته إلى عصمته وأقنعه بأن كل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها، وأن تشاؤمه منها مبعثه الشك واللمز المتواصل عنها.
المهم .. قبل أن يغادر الرجل القاعة مع زوجته، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته وإحالته إلى التقاعد، فعاد ونادى على الزوج وقال له :
( أقول لك .. طلقها يا ابني .. طلقها ) !!:sdf:
هكذا راه صاري للمنتخب الوطني شكون سبا .........مانعرف
يا اللاعبين و نقصد بهم لحسن و مبولحي و مصباح و بودبوز و مجاني الانهم من يوم جاو للمنتخب ما فوزنا ب حتى مقابلة رسمية
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نونو

مُساهمةموضوع: رد: زوجة منحوسة.........................وهما    الإثنين أكتوبر 11, 2010 10:27 am

السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههههه
مرسي على الموضوع لكن الزوجة لا دخل لها في المشاكل التي تعرض لها زوجها ههههههههههههههه والله يا القاضي هههههههههههه.مكتوب عليه هكذا
اما على المنتخب الجزائري ههههههههههههه فيا سلام عليه .ياخي كنتو تقولو سعدان هو النحس هههههههههه هاو راح سعدان و ديميسيونا و هاي
ليكيب تاعو راح تلحقو هههههههههههه بعيد الشر انشاء الله انشاء الله نطلعو هههههه ياخي حنا ديما هكذا.ربي معاهم و مهما كان و مهما صار حنا ولاد الجزائر وديما نشجعوهم و نتمانولهم التفوق و شعارنا *معاك يا الخضرة ديري حالة*ههههههههههه بصح لي راني نشوف فيها راهي دارت حالة فينا حنا عليها ارتفعت نسبة المرضى بضغط الدم و السكر ههههههههه
المهم راني غير نضحك و كلش بالمكتوب هاذي هي الحياة يوم مليح و عشرة لالا ماكان ني نحس ما والو ههههههههههه
شكرا اخي امين
yass_amar

مُساهمةموضوع: رد: زوجة منحوسة.........................وهما    الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:44 pm

hada nahse wala wachnou ...kotlek nardjesse beli lmachakal dima yjiw men 3andkoum .hhhhhhhhh...w manansawech sa3dane nahse kbir howa w ghazal tani ...3am mamarka hata bite ...messi ntije bnou fi kol match ymarki 2 but w howa mazal ghir yejri fi lefragh ...hhhhhhhhhh ..kayene 3 nahse fi lequipe w nahse 3eme raho bayene hhhhhhhhhhraho ja ghir djdid
نونو

مُساهمةموضوع: رد: زوجة منحوسة.........................وهما    الإثنين أكتوبر 11, 2010 11:52 pm

السلام عليكم
ههههههههههههههههههههه مالا المشاكل كامل من عند البنات ماعليش .ههههههههههه
ايه والله نتوما ربي يهديكم نهااااااار كان سعدان وكانت ليكيب تاعنا تفرحنا كان سعدان زين وعينيه زورق هههه ونهار يخسرو يرجع نحس و نفس الشيئ بالنسبة للاعبين .
ايه وزيد ثاني كيييي يربحو تقولو **ربحنا**وكي يخسرو تقولو**خسرو** ...سبحان الله

يا اخي هاذا الفوت كيما يحتمل الربحة يحتمل الخسارة
و انا كمواطنة جزائريه و كمشجعة للفريق الوطني معاهم رابحين ولا خاسرين .و ديما ديما نتمنالهم الاحسن في المباريات القادمة
وشكرا هههههههههه
yass_amar

مُساهمةموضوع: رد: زوجة منحوسة.........................وهما    الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:55 am

ahhh ya nardjousa hhhhhhh hna men bekri 3labalna beli lequipe nta3na rahi terbeh ghir zhar ...haja bayna ..3lach raki hasba beli hna khir men egypt ????hhhhhhhh mostahile walah ghir zhar barek rbahnahem ...wki hakmouna fi la coup dafrique nahaw mena dem kolna kofi kodja hhhhhhhh diri fi balek ya okhti nardjousa beli dernaha saba barek ...hna li makdernach nkawmouhem hhhhhhh egypt walah ghir 3andha equipe nardjesse ...sah m3a lkalka nakerhouhem besah men ba3ed chefna le different lekbir bina w binhem homa 3andhem chahata wehna 3andna chikh dima ka3ed fi blastou tgoul rah ydir fi lachane hhhhhhhhhhhh besah loukan njibou chahata l lalgerie tchoufi lequipe kifach tweli sah ....mateze3fich nardjousti hhhhh
نونو

مُساهمةموضوع: رد: زوجة منحوسة.........................وهما    الخميس أكتوبر 14, 2010 10:58 am

هههههههه يا اخي هيسوكا انا راني ضد افكارك و هدرتك للاسف و مصر ابدا ماكانت احسن منا Mad
و صحيح كوفي كوجيا هو لي ماحكمش بالعدل .......مانيش حابه نعود لهاد القصة لانو لمصاروة بحد ذاتهم بعد الماتش اعترفو بلي شراو المباراة.......و ايضا ابدا ما تقارن رابح سعدان بشحاتة و الله لا يجيب شحاتة لفريقنا لانا مانحتاجوهش .
المهم هادا رايي و رايك محترم بالتاكيد .
شكرا سلااااااااااام . fooooooor
prince kimo

مُساهمةموضوع: رد: زوجة منحوسة.........................وهما    الخميس يناير 20, 2011 11:54 am

وانا ضد لفكارك للاسف اختي في صمتي الم لانو نهار الماتش في القاهرة ليكيب ديالنا لعب بقلبو لانو احسو بالظلم لهم وانتم تعرفون ماذا جرى في القاهرة للمنتخب الوطني لذالك في مباراتنا ضد مصر في ام درمان بالسودان انا اقول القلب هو الذي انتصر على مصر وليس لاعبونا شكرا امين3

زوجة منحوسة.........................وهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1