منتدى الياسمين **زهرة في زمن الاشواك**
مرحبـا بك عزيزي......... كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد ::+:+:+:+:: أهلا بك أخي الفاضل .. اختي الفاضله يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها .... كن عضواً متميزاً و مواضيعك مثــالية و ردودك راقية مديرة منتداكم ***ياسمين***

منتدى الياسمين **زهرة في زمن الاشواك**

منتدى هادف و عااام

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» احلى خواتم لاحلى بنوتات في العالم
الأحد ديسمبر 28, 2014 8:37 am من طرف noha

» حقائب بنوتات لاحلى بنوتات بالعاااالم
الأحد ديسمبر 28, 2014 8:18 am من طرف noha

» حفل تكريم الشيخ محمد بن راشد الهاشمى
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 9:10 am من طرف شمس الياسمين

» معهد الخـــــــوارزمي للتدريب النسائي بالطائف
الثلاثاء مارس 05, 2013 8:30 am من طرف سارة الشريف

» ....قصة رائعة لا تفوتوها....
الأربعاء يوليو 04, 2012 6:41 am من طرف نونو

» في هذة الحياة ....
الثلاثاء يونيو 19, 2012 9:32 am من طرف رشا

» الحب********
السبت يونيو 16, 2012 7:33 am من طرف نونو

»  كيف تملك قلب الفتاه..للشباب!!
الخميس يونيو 07, 2012 1:25 am من طرف أحلى ( نور ) بنوته

» شخص خانك ولجأ اليك هل تساعده ؟؟؟؟
الخميس يونيو 07, 2012 1:04 am من طرف أحلى ( نور ) بنوته

منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رشا

نونو

amine 005

امير الشينوي

prince kimo

selena gomez

roza ange

غروري ذابحهم

yass_amar

asoum _ 2010

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 88 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو noha فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1395 مساهمة في هذا المنتدى في 404 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ السبت يونيو 09, 2012 9:09 am

شاطر | 

أين المحاربون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 005

مُساهمةموضوع: أين المحاربون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 11, 2010 8:15 am

السلام عليكم
مباشرة من الجزيرة الرياضية حفيظ دراجي يعلق على مباراة الجزائر إفريقيا الوسطى
أقول الآن يجب أن نخجل بفريقنا نعم يجب أن نخجل بهذا الأداء الهزيل للفريق المنديالي دراجي يبرر سبب الهزيمة ..بالغيابات الكثيرة في المنتخب

لكني أقول تخيلوا أن حليش غاب تماما كمغني أسنبقى دائما نستقبل أهداف مجانية ... لا مراقبة لا ظغط ..لا تناغم ولا تجاوب من التشكيلة

الآن أقول للذين كانو ضد الشيخ رابح سعدان ... هاهو مدربنا بن شيخة يقوم بتغيرات خارج مجال التغطية ..

أنا واحد من الأشخاص الذين يؤيدون فكرة إشراك اللاعب المحلي ولكن ياجماعةو يجب أن نكون واقعيين ... هل بهذا المستوى سنصل إلى العالمية التي نطمح إلى بلوغ النهائي فيها ولم لا الرجوع بالكأس

هل هذا هو المنتخب الذي شرف العرب أمام الإنجليز .. وأسال العرق البارد للأمريكان

أين هي روح أم درمان أم أن غياب الدينامو المحرك للفريق ... زياني ..؟؟ أثر سلبا عليه أكيد

لكن كنا بخطة محكمة سنتجنب الخسارة نقطة على الأقل تفيدنا

يالمة نحن نريد أن نفرح هدا الشعب المسكين

هاهو لخضر بريش يتساءل أين الدفاع..؟؟ أين الهجوم...؟؟ أين خط الوسط ..؟؟

هل من إجابة على بريش ..؟؟

والمحليين ... ألم يستطيعوا أن يصمدو 10 دقائق ... نعم لا أحمل لموشية ولا الحاج عيسى ولا جابو سبب الهزيمة ولكن ... هل من تبرير لأدائنا
دعوة للنقاش والحوار والبحث عن حل لمشكلتنا وإلى أين نحن ذاهبون ..؟؟ والله غير تبهديلة كارثة
دارولنا القنطة و السكر عيونا مارضونا باهدلونا خلاص مابقاش
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نونو

مُساهمةموضوع: رد: أين المحاربون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أكتوبر 11, 2010 10:56 am

السلام عليكم
لالا يا اخي ما تجيك لا القنطة ولا السكر يجيك الضغط برك بزاف عليك .
والله لاااااا تعليق لكن الكلام لي نقدر نقولو هو *malgré la défaite et la hante je vous dis
One...Two...Three...Viva L'algerie
و نقول للي كانو حابين يروح سعدان ,هاو جاكم الجنيرااال بن شيخة ارتحتو دوك؟؟؟؟؟؟؟
و قولولي برك quest ce quil a fait votre general benchikha؟؟؟؟؟؟
****vive saadane ****
والله في رايي تكبر اللاعبين هو لي خلا مستواهم يتقهقر.والله اعلم و اريد ان اقول لكم او بالاحرى الى كل من يشتم منتخبنا او يهينو بكلمة لخسارته امام افريقيا الوسطى **DESOLE NOS COUSIN ALGERIENS, C PAS ENCORE FINI **
و شكرا اخي امين thankx
yass_amar

مُساهمةموضوع: la ya habibi la   الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:26 pm

khsara nchoufou equipe la3bete la coup du monde yasralha kima haka ...khsara des joueurs yele3bou fi les champions nta3 leurope ytiho m3a joueurs jamais chafou l europe ....besah lyoum 3rafet beli lbalon machi ghir fi leurope w machi ghir el3eb barek ...li 3andou fi lgelb ..machi kima lpapich ntawe3na ...hacha 3 joueurs w rahom baynini li yhebe bladou walah wla3bouh fi lmerikh ...hata w yakhser besah tbane beli 3andou raghba bach yerbeh ....besah lyoum 3rafna hajat bezzzzaf 3la lequipe nta3na w sedkouni beli hajat kbira bezaaaaaaf w machi sahla 3la khater rana lequipe lwahida fi l3alem li 3andha machakel kima hada naw3e ...nchalah rabi y3agebha 3la khir barek ...w nardjesse nchalah t3oudi tetfardji lmatchat mlih doka ndezlek carta nta3 ljazzira sport w nta3 canal + bach t3oudi tchoufi mlih 3la khater raki mazelti rakda .hhhhhhhhhhhhhhh...mala nodi tesahri w choufi wach rah yasralna.....hhhhhhhhh nardjese i just joking you sister
نونو

مُساهمةموضوع: رد: أين المحاربون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 12:06 am

السلام عليكم
ههههههههههههههههههههه انا مانتبعش المبايرات بزاف نتفرج غير LEQUIPE NATIONELLEو ESS
ههههههههههه والله غير نتوما ما تتشائموش و خليو املكم في ربي كبير و انشاء الله يكون الخير.
وماتجعلوش همكم الاكبر هو البالو لان كاين ما هو اهم من هذا .صح انتمائنا جزائري و نحبوا منتخبنا لكن نرضاو بلي كتبولنا ربي و خلاص
الماتش وفات و زيد هوما تلقاوهم راهم نساو هاد الشيء ههههههههه ونتوما باقيين تتحسروا ما بقا غير تبكيو على الاطلال
والله دوك صح ما تقلقوا ما والو واذا شايفين رواحكم مراض بالبالو ماكان لاه تزيدوا تتفرجو لي ماتش الجايين هههههههههههههههه.ربي يستر برك...
انا والله هاذ الماتش ما تفرجتوش.قالولي راهم 2-0 قلت ايا مليح **حسبت الفريق تاعنا هو الرابح** كي روحت نلقا افريقيا الوسطى هي الرابحة Neutral خخخخخخخخخ و نورمال ههههههههههه Wink
هههههههههههه ايا واش رايحين نقولو قدر الله و ماشاء فعل
ثانكس اخوايا و نصيحة مني لكما كونكما متعلقان بزاف بالبالو **ما تبعوش البالو بزاف و ارضاو بالمكتوب**هههههههه باي

أين المحاربون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1